يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد نادي يوفنتوس بأنه “غير مبال” بالقرار الذي أعلنته اللجنة الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراة نابولي الخاصة بالجولة الثالثة، بينما علق دي لاورنتيس رئيس نابولي بأن ناديه يتبع القواعد دائماً.

لم يتم إجراء مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي في 4 أكتوبر عندما لم يقم نابولي بالرحلة إلى تورينو مستشهداً بأمر حظر السفر من هيئة الصحة المحلية بعد اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا في الفريق.

وكان يوفنتوس قد ذهب إلى الملعب على أي حال وانتظر لمدة ساعة قبل أن تُلغى المباراة رسمياً مما منحهم نتيجة الفوز 3/0 دون لعب كما تم معاقبة نابولي بخصم نقطة لعدم حضوره.

يوفنتوس غير مهتم بقرار لعب مباراة نابولي

وقال دي لاورنتيس رئيس نابولي بعد الفوز بالاستئناف : “نحن نعيش في بلد لا يمكن بها إدانة من يحترم القوانين وناولي يتبع القواعد دائماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد قرر عدم الطعن على حكم اللجنة الأولمبية أو حتى مناقشة القرال الذين اتخذوه في جلسة الاستماع.

بينما قالت مصادر مُقربة من مجلس إدارة يوفنتوس لوكالة أنسا عندما سئلوا عن ردة فعلهم وكان الرد : “يوفنتوس غير مبالٍ بهذا القرار”.

ومن المتوقع أن يتم إجراء المباراة في يوم 13 يناير 2021 القادم أي قبل أسبوع واحد من مواجهة الفريقين في كأس السوبر الإيطالي في 20 يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة