أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر أندريا بيرلو، المُدير الفني لفريق يوفنتوس، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب بارما بأربعة أهدافٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما في إطار الدوري الإيطالي.

وكان ملعب إينيو تارديني قد استضاف اللقاء الذي تسيده يوفنتوس من البداية للنهاية، وافتتح ديان كولوسيفسكي التسجيل للبيانكونيري في الدقيقة 23، قبل أن يُضيف كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقتين 26 و48، وأحرز ألفارو موراتا الهدف الرابع في الدقيقة 85.

بيرلو: هذا هو يوفنتوس الذي أردته

وقال بيرلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يوفنتوس في هذه الليلة هو اليوفي الذي أردت أن اراه، احتجنا للفوز بتلك المُباراة، مُهاجمينا رونالدو وموراتا احتاجا العودة من جديد لسكة التسجيل”.

وأضاف مُدرب اليوفي قائلاً :”أعجبني على وجه الخصوص الضغط العالي الذي قُمنا به حينما كان المُنافس يستحوذ على الكرة، حيث يُمكننا استعادتها بسرعة، وذلك يسمح لنا بالسيطرة على المُباراة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل بيرلو حديثه بالقول :”نحن مُدركون أننا الآن على الطريق الصحيح، ويجب أن نتحلى بذلك السلوك في كل مُباراة سواء كانت ضد بارما أو ضد برشلونة، علينا أن نقوم بالضغط العالي، وأن نكون شرسين، وأن نستعيد الكرة ليُمكننا السيطرة على المُباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة