سامي خضيرة

سبورت 360 – أكد النجم الألماني سامي خضيرة رغبته بالرحيل عن صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى انه يتطلع لخوض تحديات جديدة في مسيرته الاحترافية.

وتعرض سامي خضيرة لإصابة قوية في منتصف الموسم الماضي، ومنذ ذلك الوقت، خاض 28 دقيقة فقط ض ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، بينما لم يستخدمه المدرب أندريا بيرلو في أي مباراة هذا الموسم.

وقرر سامي خضيرة مغادرة السيدة العجوز في شهر يناير المقبل وعدم الانتظار حتى الصيف القادم لحين انتهاء عقده، ويبدو أن وجهته ستكون إلى الدوري الإنجليزي في ظل اهتمام إيفرتون وتوتنهام بالحصول على خدماته.

سامي خضيرة: سأرحل عن يوفنتوس في يناير

وقال النجم الألماني في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية ونقلها موقع فوتبول إيطاليا “أنا منفتح على تحدٍ جديد، لقد مررت بوقت سيء، وأريد أن العب كرة القدم مرة أخرى، وأقاتل من أجل النقاط الثلاث أسبوع بعد الآخر، هذا ما أسعى إليه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “لا يزال لدي الكثير من القوة والطاقة، لذلك لن أنتظر إلى صيف 2021، يمكنني المغادرة في شهر ديسمبر الحالي أو في يناير، التغيير منطقي جداً، هذا هو هدفي”.

وبخصوص اهتمام إيفرتون بضمه بتوصية من مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، أردف قائلاً “غالبا ما أتحدث مع كارلو على الهاتف أو نتراسل، إنه يعرف وضعي جيداً، لكن يمكن أن ينتهي بي المطاف في نادٍ مختلف تماماً، وربما خارج إنجلترا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة