بونوتشي - يوفنتوس - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس أن الفريق يسير على الطريق الصحيح بالنظر إلى ضيق الوقت بالنسبة للمدرب أندريا بيرلو في التحضير للموسم الجديد.

كان البيانكونيري قد تأهل بالفعل إلى دوري الـ16 من دوري أبطال أوروبا ونجح في التغلب على دينامو كييف أمس لتأكيد استحقاقه للتأهل.

ومن الناحية النظرية مازالت لدى البيانكونيري الفرصة للفوز بصدارة المجموعة لكن عليهم قلب الهزيمة التي حدثت أمام برشلونة ذهاباً 2/0 عندما يرحلون للعب أمام البارسا في الكامب نو.

بونوتشي: سنحاول هزيمة برشلونة في كامب نو

قال بونوتشي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا : “لن يكون من السهل تسجيل الاهداف الثلاثة في مرمى برشلونة لاحتلال الصدارة لكننا سوف نبذل قصارى جهدنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “نحن نعلم أن هناك عملية ورحلة نحتاج إلى خوضها في أوروبا ولقد كان هدفنا التأهل إلى دور الـ16 ومنافسة برشلونة على صدارة المجموعة ولقد حققنا ذلك سونحاول إكمال المهمة”.

وعن التعادل الأخير المخيب للآمال أمام بينيفنتو في الدوري الإيطالي قال : “أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح بالنظر إلى أننا لم نحصل على راحة حقيقية أو نوع من التدريب الروتيني المعتاد قبل انطلاقة الموسم..كما كانت هناك الكثير من التغييرات سواء بقدوم مدرب جديد أو في الفريق”.

واصل: “لا يجب ان نقبل بخسارة النقاط أمام فرق مثل بينيفنتو وكروتوني مع كامل الاحترام لهم..لكننا لدينا الرغبة في النمو ونعلم أن جميع الفرق حول العالم تعاني في هذا التوقيت”.

وعن تسجيل كريستيانو رونالدو للهدف رقم 750 في مسيرته قال المدافع الإيطالي: “أشعر أنه في كل مباراة يحدث احتفال بسجل رونالدو القياسي..من الممتع أن أكون حاضراً في هذه اللحظات من مسيرة مهنية استثنائية للاعب مثله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة