ماورتسيو ساري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكر موقع فوتبول إيتاليا أن ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس السابق لا يريد إنهاء عقده بشكلٍ مبكر مع نادي السيدة العجوز.

وقع مدرب تشيلسي ونابولي السابق على عقد لمدة 3 سنوات مع اليوفي بقيمة 6 ملايين يورو سنوياً في صيف عام 2019، ولكنه أقيل بعد موسمه الأول في القيادة الفنية رغم فوزه بلقب الدوري الإيطالي.

كان يوفنتوس يحاول الوصول إلى اتفاق لإنهاء عقده وبدأ الطرفان على وشك التوصل لاتفاق عندما تحدث فيورنتينا إلى ساري بشأن القدوم في مكان المدرب بيبي ياكيني وذلك قبل أن يصل برانديلي بدلاً منه.

ساري يرفض إنهاء العقد قبل نهاية الموسم

كما أن المدرب التوسكاني ليس لديه استعداد لقبول عرض عمل في منتصف الموسم، ولكنه سيكون مُرحباً في الانتقال بعد نهاية الموسم إلى فيورنتينا بشرط تقديم عقد طويل الأجل له.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت مصادر خاصة أن ساري لا ينوي إنهاء عقده مع نادي يوفنتوس قبل نهاية الموسم الحالي، ولكن يُمكن أن يتغير الوضع فقط في حالة تقدم نادٍ كبير بعرض له للتدريب..لكن ساري سيظل متردداً بشأن تولي مسؤولية أي فريق في منتصف الموسم وليس من بدايته.

وهذا سيعني أن ساري سوف يتحصل على راتبه الكامل مع يوفنتوس بالإضافة لبعض المكافآت حتى نهاية الموسم..لكن يُمكن لإدارة الرئيس أندريا آنييلي أن تُقرر إنهاء عقده قبل عامه الأخير ولكن عن طريق دفع تعويض بقيمة 2 مليون ونصف المليون يورو بسبب بند يجب تفعيله بحلول شهر مارس من عام 2021.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة