رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس

شن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس هجوماً عنيفاً على إيطاليا بسبب فشلها حتى الآن في تضييق الخناق على العنف الجماهيري المتصاعد في الآونة الأخيرة ، واصفاً هذا البلد بأنه "دولة مافيا" حسب وصفه.

وشهدت الأسابيع الماضية العديد من أحداث العنف ، حيث قامت جماهير روما بإطلاق حملة شرسة ضد الرئيس جيمس بالوتا ، فيما قام مشجعو كالياري باقتحام معسكر التدريب والدخول في مواجهة مثيرة للجدل مع اللاعبين.

جماهير تورينو تعتدي على حافلة يوفنتوس بعد مباراة الديربي

اقرأ أيضاً:

دي لورينتيس: أنا أصم إلا مع المدرب رافا بينيتيز

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

رئيس نابولي يشن هجوماً عنيفاً جداً على لاعبيه

وشهد يوم الأحد الماضي المزيد من المشاكل ، إذ حطمت جماهير تورينو حافلة يوفنتوس قبل مباراة الديربي ، في حين أصيب أحد عشر مشجعاً خلال المباراة بسبب الألعاب النارية التي القيت من قبل مشجعي البيانكونيري.

وقال دي لورينتس في مقابلة إذاعية الليلة الماضية : "لدينا دولة مافيا ، نحن العاصمة المافيا ونملك ندرانجيتا (كالابريس مافيا)، ومافيا نابولي (كامورا) ، نحن ندعو رئيس الوزراء الإيطالي والداخلية لإلقاء نظرة جيدة على نفسه".

وتابع بقوله : "أنا أعلم أنه يشعر بالقلق حيال ذلك ، لكنه تغاضى عن ذلك كثيراً لأنني سبق وقلت له وطلبت تواجد قوة للشرطة في المدرجات وأن تقوم بالعمل على غرار ما يحدث في إنجلترا ، لكنه لم يسمع كل الكلام الذي قلته".

جماهير يوفنتوس تطلق الألعاب النارية على جماهير تورينو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة