فوزي غلام

من اللاعبين المظلومين بشدة إعلامياً هذا الموسم في رأيي بالرغم من مستواه المميز مع نابولي ولكن لا ينال حجم كبير من الاشادة.

فوزي غلام رقمياً أفضل مدافع في إيطاليا مشاركة هجومية سواء كأداء وأرقام منذ الموسم الماضي وتطوره واضح بشكل كبير جداً هذا الموسم مع ساري ولعبه خلف لاعب متوهج مثل البلجيكي دريس ميرتينز واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا هذا الموسم.

غلام مثال للظهير الأيسر الكلاسيكي الذي يستطيع التأقلم مع أي فريق وأي مدرب فهو يمتلك السرعة والمهارة وذكي جداً في عملية التغطية العكسية و قطع الكرات.

كما أن الدولي الجزائري قادر على لعب أي مركز في الجبهة اليُسرى من الملعب سواء ظهير أيسر أو كلاعب خط وسط أيسر وهذه نقطة طورها ساري بفضل اللامركزية التي يطبقها مع الفريق ومع أكثر من لاعب تكتيكياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

النقطة الوحيدة السلبية في غلام كظهير أيسر هو أنه لا يشكل أي تهديد على مرمى الخصم كتسديد فهو لم يُسجل أي هدف هذا الموسم مع نابولي وهذه نقطة مهمة يجب أن يطورها خاصة في ظل وجود أظهرة لديهم القدرة على التسجيل مثل مارسيلو و ألابا و ألونسو و كولاروف وغيرهم من أسماء.

faouzi

بما أن عقد غلام سينتهي بنهاية الموسم المُقبل فأعتقد الأفضل له ولنابولي الافتراق ويستفاد الجميع مادياً وفنياً خاصة أن غلام في سن النضج الكروي حالياً(26 عام) ويحتاج لخطوة أكبر من نابولي لكي يضع أسمه بشكل أكبر بين الكبار.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة