ميلان و الإنتر - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تُصر هيئة الصحة المحلية في ميلانو على أن ديربي ديلا مادونينا بين ميلان والإنتر سوف يتم لعبه في وقته المقرر له طالما أن إنتر ميلان وميلان ملتزمان بدقة ببروتوكول الاتحاد الإيطالي بخصوص كوفيد-19.

كانت هناك مخاوف من إلغاء الديربي المرتقب حيث من المقرر أن يقام يوم السبت المقبل، لكن إنتر لديه 5 حالات مصابة بفيروس كورونا بينما هناك حالتين من الإصابات في ميلان.

وقال مسؤول الهيئة الصحية في ميلانو في تصريحات إعلامية : “هناك بروتوكولات تم وضعها من قبل بالاتفاق ما بين وزير الصحة والاتحاد الإيطالي لكرة القدم ونحن نحترمها”.

ديربي ميلانو سيُلعب في وقته

استطرد : “إذا التزم الإنتر وميلان ببروتوكول كوفيد بالفعل وراقبوا أمور العزلة الصحية وأخذ المسحات قبل دخول الملعب في اليوم المسموح به، فيمكن فقط السماح للاعبين السلبيين بلعب المباراة ثم السماح لهم بمواصلة الحجر الصحي بعد المباراة..إذا التزمت الأندية بتلك القواعد فلن يكون هناك أي تدخل من جانبنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأثرت علامات استفهام عندما قيل أن نابولي قد تم منعه من السفر إلى تورينو لحضور مباراة يوفنتوس بعد حالتين إيجابيتين في الفريق وهما بيوتر زيلينيسكي وإلجيف إلماس، حيث تم إخبار بقية الفريق بعدم مغادرة منطقة كامبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة