باولو مالديني

سبورت 360 – أصر باولو مالديني المدير التقني لنادي ميلان عالا أن النادي قام ببذل مجهودات كبيرة لتحسين مركزه في الدوري الإيطالي، ويعتقد أن الروسونيري يجب أن يقاتل من أجل مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم الجديد.

كان ميلان مشغولاً في الأسابيع الأخيرة، وعلى الرغم أنه كان من المقرر إجراء الفحوصات الطبيبة لساندرو تونالي وإبراهيم دياز هذا الأسبوع فإن مالديني يقول بأن المفاوضات من أجل تجديد عقد إبراهيموفيتش صاحب الـ38 عاماً كانت الأصعب.

قال مالديني لشبكة سكاي سبورت : “لقد بدأ سوق الانتقالات للتو ولكننا واصلنا عملياتنا المختلفة في السوق منذ فترة وكان التجديد لإبراهيموفيتش هو الأصعب..لكنه كان من أولوياتنا”.

مالديني: ميلان يريد العودة إلى دوري الأبطال

استطرد : “النتائج هي من تتحدث عنه..أهمية زلاتان ليس فقط على أرض الملعب ولكنه قادر على جلب القدرة التنافسية إلى مركز التدريبات -ميلانيللو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : “إنه يبلغ من العمر 38 عاماً كما نعلم وهو يعرف ذلك أيضاً ولكن كل شخص يشيخ بطريقته الخاصة..على سبيل المثال فقد فزت بآخر دوري أبطال لي في سن التاسعة والثلاثين وفزت كذلك بجائزة أفضل مدافع في المسابقة”.

أما عن وصول إبراهيم دياز من ريال مدريد على شكل إعارة قال : “إنه لاعب يمكنه اللعب في أكثر من مركز هجومي ويمكنه صناعة الفارق”.

وعن هدف ميلان في الموسم الجديد قال : “إنه ليس هدفاً مُعلناً ولكنه يجب أن يكون هدفنا..الفكرة هي العودة إلى المراكز الأربعة الأولى وأعتقد أن أشياء كثير سوف تتغير..بعض اللاعبين جاهزين على الفور والبعض الآخر من الشبان يحتاج لوقت..ونحن نستهدف ضم لاعبين قادرين على المساعدة في نمو هؤلاء الشبان”.

وبعد أن تم إعلان جدول مباريات الموسم الجديد، علق مالديني على مواجهة الإنتر في الجولة الرابعة من البطولة : “في العام الماضي خسرنا الديربي مرتين..وكانت المباراة الثانية أكثر إثارة ولعبنا بشكلٍ أفضل..يبدو أن الفجوة مع الإنتر قد زادت ولكن دعونا نرى ما سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة