إبراهيموفيتش

سبورت 360 – يقترب نادي ميلان من تجديد عقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث يقال أن الاجتماع الأخير أسفر عن الاتفاق على توقيعه لمدة عام جديد مقابل 6 ملايين يورو.

أكد المدير التقني للنادي وأسطورته باولو مالديني أن بقاء إبراهيموفيتش يُعد أولوية للنادي هذا الصيف، وكشف في حديثه مع موقع كالتشيو ميركاتو أن الروسونيري أعاد تقديم عرض جديد ليتناسب مع مطالب المهاجم المخضرم.

زعمت التقارير السابقة أن إبراهيموفيتش طلب الحصول على مبلغ 7 مليون ونصف المليون يورو للاستمرار في الموسم القادم، ولم يتواجد اللاعب في الميلانيللو للاستعداد للموسم الجديد لهذا السبب.

ميلان يتوصل لاتفاق للتجديد مع إبراهيموفيتش

لكن النادي الأحمر والأسود قام بتقديم عرض جديد قدره 5 ملايين يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت والحوافز التي تجعل المبلغ يصل إلى حوالي 6 ملايين يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد تقرير الشبكة الأخير أن إبراهيموفيتش بات قريباً بالفعل للتوصل لاتفاق مع ميلان للبقاء بعد تغيير بعض البنود في الاتفاق، حيث تم تخفيض المكافآت مع زيادة الراتب الثابت وهو ما يجعل إبرا راضياً أكثر.

ويتوقع المصدر ذاته أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد إبراهيموفيتش خلال الـ24 ساعة القادمة وأن استمراره في موسم 2020/2021 لم يعد محل شك الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة