رانجنيك يشكك في سياسة ميلان الحالية ومُعجب بكونتي مع إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رالف رانجنيك

    سبورت 360 – أكد رالف رانجنيك المدرب الألماني الذي كان مرشحاً لقيادة ميلان، أن النادي الإيطالي اتصل به بعد أيام فقط من تعيين ستيفانو بيولي وأوضح أسباب عدم قدومه ولماذا يعتبر الاعتماد على إبراهيموفيتش غير منطقي.

    وكان من الواضح أن هناك اتفاقاً بين رانجنيك وإدارة ميلان بعد شهور من المفاوضات على تولي مسؤولية تدريب الروسونيري، إلا أنه قد تم نفض الاتفاق فجأة وتم تمديد عقد المدرب ستيفانو بيولي.

    كشف مدير أندية شركة ريد بول الاستراتيجي لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت حقيقة ما حدث بالفعل حول الكواليس، ورد على ما قاله زفونيمير بوبان المدير السابق من أن إيفان جازيديس اتصل برانجنيك منذ نوفمبر الماضي.

    رانجنيك ينتقد سياسة الاعتماد على إبراهيموفيتش في ميلان

    قال رانجنيك معترفاً : “تم الاتصال بي لأول مرة في نهاية أكتوبر عندما كان الفريق على بعد 3 نقاط من الهبوط..لم أتحدث عن ذلك للصحافة من قبل..أريد أن أوضح أنني لم أوقع عقداً ولم أمتلك شرط جزائي في حالة عدم إتمام الاتفاق”.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    واصل : “حتى قبل 3 أسابيع كنت مرتبطاً بعقد مع ريد بول، لكن ميلان كانوا أفضل فريق بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا ولذلك لم يكن التغيير حكيماً أو محترماً..استحق بيولي الاحتفا بوظيفته وأنا أُقدرن نوع الشخص الذي هو عليه حيث كان يركز دائماً في المقابلات الصحفية على الهدف الذي يريده النادي وهو التأهل الأوروبي..وسواء كان هذا هو القرار الصحيح لميلان على المدى المتوسط أو الطويل..فهذه مسألة أخرى”.

    كان كلاً من مالديني وبوبان ضد استقدام رانجنيك، وأوضح بوبان قبل رحيله أن جازيديس كان على اتصال برانجنيك دون أن يبلغهما، وعن ذلك قال رالف : “لم أتحدث عن ميلان أبداً ولا يمكنني الحديث إلا عن مالديني كلاعب سابق وهو استثنائي وأسطورة حقيقية ولكن لا يمكنني قول الشىء نفسه عنه كمدير رياضي لأنني ببساطة لا أعرفه في هذا الدور”.

    وعن الاعتماد على إبراهيموفيتش في فريق ميلان حالياً قال : “عليك أن تسألني لماذا لجأ ميلان إلي وماذا يريدون أن يفعلوا؟ ربما كانوا يبحثون عن التغيير..ليس من أسلوبي الاعتماد على لاعب يبلغ من العمر 38 عاماً، ليس لأنني أشكك بموهبته ولكنني أفضل خلق القيمة وتطوير المواهب ولم يكن من المنطقي بالنسبة لي الاعتماد على إبراهيموفيتش أو سيمون كايير”.

    واصل عن وضع ميلان الحالي : “عليهم أن يضعوا هدفاً ملموساً مثل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأن لا احد يستمتع باللعب في الدوري الأوروبي ولديهم مثال رائع وقريب منهم وهو أتالانتا والذي لديه ثلث إيرادات ميلان لكنه يواصل التقدم من عام إلى آخر”.

    واختتم حديثه بالتعليق على فريق إنتر ميلان تحت قيادة أنتونيو كونتي فقال : “أنا مُعجب بأسلوب أنتونيو كونتي وكرة القدم التي يقدمها في الإنتر فهي متطورة ونشطة وعدوانية ولطالما كانت فكرتي عن كرة القدم تدور على الحفاظ على وتيرة عالية والضغط والضغط المضاد وهو الشىء الذي يسمونه في أمريكا رالف بوول، حيث أن كل اللاعبين الشباب في أكاديمياتنا هنا يكبرون مع ذلك الأسلوب الآن”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة