أعرب ماسيميليانو أليغري مدرب اي سي ميلان الايطالي عن ارتياحه لفكرة ضم ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد حالياً وميلان سابقاً قبيل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتقد أليغري أن كاكا سيحسن من مستوى فريقه تكتيكياً وفنيا، كونه يجيد اللعب على الأطراف وفي عمق الملعب، كما أنه يمنح الفريق ثقة أكبر لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليغري حول النجم الجديد المتوقع التعاقد معه "كاكا سيجعل الفريق أقوى بكثير لأنه لاعب من طراز رفيع، كما أنه يمتلك خبرة ويقدم اضافة جيدة في دوري أبطال أوروبا. وصوله سيمنح الفريق والجماهير ثقة أكبر".

وأكمل حديثه قائلاً "على الصعيد التكتيكي كاكا يخدمنا لأنه يجيد اللعب على الأطراف، كما يستطيع اللعب خلف رأس الحربة في وسط الهجوم. أنا واثق بتوجه غالياني وبرلسكوني نحو الابقاء على الميلان في أعلى المستويات".

من ناحية أخرى أفصح أليغري عن سعادته البالغة في التعاقد مع أليساندرو ماتري مهاجم يوفنتوس سابقاً باثني عشر مليون يورو مؤكداً أنها صفقة ناجحة وهامة للفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

"أنا سعيد جداً لامتلاكي ماتري ضمن صفوف فريقي وأتمنى التوفيق لبرينس بواتينغ مع فريقه الجديد. ماتري هنا حالياً وأنا أعرفه جيداً كما أنه يعرف الميلان لأنه نشأ داخل هذا النادي. إنه اللاعب الذي نحتاجه خصوصاً مع إصابة باتزيني".

وأضاف "لن يشارك في مباراة الغد لأنه وصل المدينة للتو، لكن من المهم ضم لاعب بمواصفاته من أجل تحقيق أهدافنا، إنه يمنحنا خيارات أفضل وعديدة خلال الموسم الحالي".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة