ستيفانو بيولي

سبورت 360 – تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعد مباراة التعادل الإيجابي 2/2 مع سبال خارج ميدانه في فيرارا في الجولة 29 من بطولة الدوري الإيطالي، وهي نتيجة مخيبة للآمال نظراً لحاجة الروسونيري لتحقيق مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي على الأقل.

تأخر ميلان أمام سبال بهدفين سجلهما كلاً من ماتيا فالوتي وسيرجيو فلوكاري، قبل أن يعود الروسونيري في اللقاء متأخراً بهدف أول من رافائيل لياو في الدقيقة 79.

واحتاج الروسونيري لمساعدة النيران الصديقة لفريق سبال وذلك بعد خطأ قاتل في تشتيت الكرة من المدافع فرانشيسكو فيكاري الذي أسكن الكرة شباك فريقه في الدقيقة 94 ليخرج ميلان بنقطة التعادل.

بيولي مدرب ميلان يتحدى لاتسيو ويوفنتوس ونابولي

لياو دخل كبديل وصنع الفارق لفريق ميلان

لياو دخل كبديل وصنع الفارق لفريق ميلان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن النتيجة قال بيولي : ” إنها خطوة للوراء وكنّا في حاجة للفوز لمواصلة ذلك الذي بدأناه بشكلٍ جيد في الفترة الأخيرة..كنا بحاجة لمزيد من الاهتمام في استغلال الفرص المتاحة لنا لكن موقف الفريق بشكلٍ عام كان صحيحاً”.

استطرد : “كان أمامنا كثير من الوقت للعودة في النتيجة بعد استقبال أول هدف ولكننا كناً نفتقر الوضوح في الستة عشر متراً الأخيرة..نعرف أنه كان بإمكاننا تقديم ما هو أفضل بكثير “.

بيولي سعيد بعودة إبراهيموفيتش لمباريات ميلان

وعن أداء بعض اللاعبين الفردي قال ستيفانو لشبكة سكاي سبورت : “رافائيل لياو أصبح أكثر حسماً وعودة إبراهيموفيتش أكثر أهمية لأنه كان يحتاج للعودة لحساسية المباريات بعد الإصابة..أما باكيتا فقد لعب مباراة جيدة ونحن نتوقع أن يكون أكثر حسماً”.

أما عن المباريات القادمة قال مدرب الديافولو : “سنلعب ضد لاتسيو ويوفنتوس ونابولي وهذه مباريات صعبة ولكنها مُحفزة لنا.. لدينا الصفات الكافية للعب نداً بند أمام هذه الفرق ونحن نؤمن بأنفسنا وإن كان ترتيب ميلان هو السابع ولكن الواقع يجعلنا نفهم أننا لسنا بعيدين عن نابولي وروما”.

وأما عن قدوم المدرب الألماني رالف رانجنيك لتدريب ميلان في الصيف قال : “ليس لديّ فكرة..ولست ظلاً لمدرب آخر.. لا يزال أمامنا الكثير من المباريات لنلعبها وأنا أفكر في المشروع الحالي فقط وأشعر أنني بحالة جيدة في الميلانيلو..لا أشعر أنني ضحية أبداً فمن الفخر لي أن أتولى تدريب هؤلاء اللاعبين وأنا أحبهم وهم يعطونني الكثير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة