دوناروما

سبورت 360 – وجه باولو مالديني مدير ميلان والنجم التاريخي السابق له إشادة هائلة لحارس الفريق الشاب جيانلويجي دوناروما وأعتبره الحارس الأفضل في العالم.

نجح الروسونيري في التفوق على روما والفوز عليه بهدفين نظيفين اليوم في الجولة الثامنة والعشرين ورفع رصيده إلى النقطة رقم 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

كان هذا الفوز ضرورياً للغاية لدفع ميلان إلى الأمام بنية حصد مركز يؤهل للدوري الأوربي، وإن كان مازال لديه أمل طفيف في اللحاق بأتالانتا صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

نية ميلان هي الحفاظ على دوناروما

باولو مالديني

باولو مالديني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال مالديني لشبكة Dazn :” من المؤكد أن واجب ميلان محاولة الحفاظ على لاعب مهم مثل جيجيو، لأنه يمثل رمز لنا وهو لاعب قادم من أكاديمية الشباب”.

استطرد أسطورة النادي والذي يأمل في البقاء في دوره الإداري للموسم القادم حتى في حالة وصول المدرب الألماني رالف رانجنيك : ” في رأيي فإن دوناروما هو الحارس الأفضل في العالم لهذا الوقت”.

يمتد عقد الحارس الإيطالي الدولي مع ميلان حتى يونيو من عام 2021، ولكن هناك مفاوضات جادة لتمديد هذا الاتفاق مع صاحب الـ21 عاماً لموسم إضافي على الأقل.

أما موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من استمراره مع ميلان مازال غير معلوم، وقد قال مالديني عن ذلك : “موقف إبراهيموفيتش مختلف..فعقد جيجيو ليس على وشك الانتهاء..بينما عقد إبرا على وشك الانتهاء بالفعل”.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة