عودة بيرلسكوني وجالياني

سبورت 360 – كشف سيلفيو بيرلسكوني مالك ورئيس نادي ميلان السابق والرئيس الحالي لنادي مونزا أنه حاول جلب أسماء لمعت مع ميلان إلى فريقه الحالي.

حيث أكد سيلفيو أنه حاول إقناع زلاتان إبراهيموفيتش وكذلك البرازيلي كاكا بارتداء قميص مونزا ولكن محاولاته كانت فاشلة.

وصعد مونزا مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالية ” سيري بي ” ليعود بيرلسكوني ومعه الرئيس التنفيذي أدريانو جالياني للساحة الإعلامية من جديد في محاولة لخلق فريق قوي قادر على التأهل للدوري الإيطالي.

بيرلسكوني يريد التعاقد مع ابن باولو مالديني

دانييل مالديني

دانييل مالديني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال بيرلسكوني لإذاعة تيلي لومبارديا : لقد حاولت التعاقد مع إبراهيموفيتش.. كان هدفنا الحقيقي في هذا العام بالإضافة إلى كاكا..ولكن أمور غير متعلقة بكرة القدم هي من منعت تحقق هذه الفكرة..وكان علينا أن نتخلى عنها، ولكنك لا تعرف أبداً ما يُمكن أن يحدث في المستقبل”.

وكان الفريق الأحمر والأبيض الذي يترأسه بيرلسكوني حالياً قد صعد للدرجة الثانية لأول مرة من 83 عاماً، وذلك بعد أن أعلن الاتحاد الإيطالي عدم استكمال الموسم الحالي من الدرجة الثالثة ” سيري تشي ” بسبب جائحة كورونا.

لكن بيرلسكوني مع ذلك يريد أن يجذب أحد أعضاء عائلة مالديني التاريخية في نادي ميلان إلى ناديه الجديد : “لدي أمل في جلب دانييل مالديني -ابن الأسطورة باولو- إلى مونزا..وآمل أن يستطيع إثبات جودته في ملعب بريانزا معنا وأن يؤكد أنه فتى موهوب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة