زلاتان إبراهيموفيتش

سبورت 360- قرر زلاتان إبراهيموفيتش أن يغادر ميلان بنهاية الموسم الحالي، ويدرس بالوقت الحالي إمكانية الالتحاق بأحد أندية الدوري السويدي الممتاز.

وزعمت صحيفة الكورييري ديلا سيرا بأن زلاتان لا يرى مستقبلاً له في مشروع الروسونيري الجديد، على الرغم من أنه عاد فقط إلى الفريق الاحمر والأسود في شهر يناير الماضي.

وجاءت اختبارات الساحر السويدي الخاصة بفيروس كورونا سلبية، ونشر اللاعب صورة لنفسه من شرفته في ميلانو وكتب عليها : ” زلاتان عاد ويراقبكم”.

إبراهيموفيتش سيعود إلى الدوري السويدي

وحسب ما أفادت به الصحيفة هذا الصباح فإن اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً قرر أن لا يجدد عقده مع الديافولو والذي ينتهي في الصيف القادم، ولا يفكر في الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان زلاتان قد أعلن أثناء لعبه مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أنه اشترى 23.5% من نادي هامارابي السويدي، وكان المهاجم الشهير قد قضى فترة الحجر الصحي في ستوكولهم وتدرب مع الفريق الذي يملكه بالشراكة مع آخرين.

وتعتقد الصحيفة والتي مقرها ميلانو بأن إبراهيموفيتش قد قرر أن يرحل عن ميلان وأنه قد اختبار هامارابي السويدي ليكون الفريق الأخير في محطته مع عالم كرة القدم الاحترافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة