رالف راجنيك

سبورت 360 – بدأ ميلان في التخطيط لمستقبله مع المدرب الألماني رالف راجنيك، والذي من المتوقع أن يقود النادي الأحمر والأسود بدايةً من الموسم القادم.

لا يرغب راجنيك في الاعتماد على المواهب الشابة فقط التي يمكن تطويرها في ملعب السان سيرو، لكنه أيضاً يريد بعض اللاعبين الذي يعرفهم جيداً من الدوري الألماني.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين تأتي بعض العناصر من فريقه السابق لايبزيج مثل دايوت أوباميكانو المدافع الفرنسي والذي تقدر قيمته بـ30 مليون.

عدم التجديد لإبراهيموفيتش في ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب صحيفة الكوريري ديلو سبورت فإن راجنيك يريد استقدام قناص لايبزيج تيمو فيرنر والمطلوب في ليفربول والذي يُقدر سعره بـ60 مليون يورو.

وهناك أهداف أخرى تستلزم استثمارات وتضحيات مالية كبيرة من الروسونيري، مثل داني أولمو لاعب لايبزيج أيضاً والذي كان النادي الإيطالي يحاول ضمه في يناير الماضي، وتُقد قيمته بـ40 مليون يورو.

وبعيداً عن ثلاثي لايبزيج الذي تُقدر قيمته الإجمالية بـ130 مليون، فإن على راجنيك وضع أهداف بديلة يمكنها قيادة مشروعه بشكلٍ جيد.

بيع رومانيولي ودوناروما لجلب ثلاثي لايبزيج

فيرنر من المرشحين لميلان رغم اهتمام كبار الأندية الأوروبية به

فيرنر من المرشحين لميلان رغم اهتمام كبار الأندية الأوروبية به

ولكن بعيداً عن الوافدين الجُدد المتوقعين فإن راجنيك عليه أن يتخذ قرارات حاسمة لتوفير الأموال اللازمة للقيام بثورة في الفريق، ومن بين هذه القرارات هي بيع الثنائي جيانلويجي دوناروما وأليسيو رومانيولي، إضافة إلى عدم تجديد عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

كما سيتم السماح للاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا بالرحيل، إضافة إلى عدم شراء عقد المدافع الدنماركي سيمون كايير بشكل نهائي والسماح له بالعودة لأتالانتا.. وبالإمكان بيع ريكاردو رودريجيز وشقيق دوناروما الأكبر “أنتونيو” إضافة إلى بيبي رينا، مع عدم تجديد عقد إعارة الحارس البوسني آسمير بيجوفيتش أو لاعب الوسط البلجيكي أليكسيس سايليمايكرز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة