باتريك كوتروني

سبورت 360 – كان باتريك كوتروني هو أحد نجوم كرة القدم الذين أصيبوا بفيروس كورونا، ولكنه تعافى منه بعد 22 يوماً من المعاناة والاضطرابات الصحية.

يشعر مهاجم فيورنتينا الحالي ونجم ميلان السابق أنه أصبح أكثر راحة بعد نهاية هذا الكابوس بالمسحة السلبية التي كشفت عنها الاختبارات الأخيرة.

قال نجم الفيولا أنه سوف يُهدي هدفه الأول الذي سيحرزه عندما يتم استعادة النشاط الكروي إلى كل الأطباء والممرضات حول العالم والذين يشاركون بشكلٍ أساسي في هذه المعركة الصعبة.

كوتروني سيُهدي هدفه الأول للأطباء

كوتروني انضم لفيورنتينا يناير الماضي

كوتروني انضم لفيورنتينا يناير الماضي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال باتريك لصحيفة توتو سبورت : “لا يمكنني القول بأنني لم أكن خائفاً..هذا فيروس مخادع ولا يعرفه أحد..في البداية كنت أشعر بالقق على نفسي والأشخاص المقربين مني وزملائي في الفريق، ولكن الأمور أصبحت أفضل والآن أصبحت هادئاً..الارتياح الحقيقي جاء بعد أن علمت بالنتيجة السلبية”.

أضاف كوتروني : ” عندما عدت إلى إيطاليا في يناير – قادماً من واتفورد بالدوري الإنجليزي – كنت أفتقد لإيقاع المباريات..ولكن الآن وبعد فترة التوقف تلك سأكون في أفضل حالة بدنية عند العودة، أتدرب كثيراً هذه الأيام..وأفتقد الملعب والمباريات”.

اختتم حديثه بقوله : “اللعب بجانب نجم كبير مثل فرانك ريبيري له قيمة كبيرة .. إنه مثال يجب أن يُحتذى به داخل وخارج الملعب.. والرئيس روكو كوميسو لديه خطط رائعة وسوف يقوم بجلب المزيد من اللاعبين المميزين في السنوات القليلة القادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة