لوتشيانو سباليتي

سبورت 360 – أصبح لوتشيانو سباليتي المدرب المُفضل لقيادة ميلان في الموسم القادم بعد أن أصبحت مسألة الاعتماد على الألماني رالف رانجيك أكثر صعوبة.

تحسن الروسونيري بعض الشىء في الفترة التي تولى فيها ستيفانو بيولي المسئولية بعد أن جاء خلفاً لماركو جيامباولو والذي قاد الفريق في أول شهرين من الموسم فقط.

لكن النادي الآن ينظر نحو بناء مشروع جديد، وقد كانت العديد من المصادر في ألمانيا وإيطاليا تتوقع الاعتماد على رالف رانجيك مدرب لايبزيج وسالزبورج السابق، ولكن من الواضح أن الصفقة تشهد الآن تعثراً واضحاً.

سباليتي المرشح لأول لقيادة ميلان

السبالو أعاد الإنتر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

السبالو أعاد الإنتر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب صحيفة الكوريري ديلو سبورت فإن سباليتي والذي مازال لديه عقد مستمر مع إنتر ميلان هو المرشح الأول لقيادة الفريق الأحمر والأسود.

تم استبدال سباليتي بأنتونيو كونتي في الإنتر في الصيف الماضي، وقد تم ربطه بالفعل بتولي تدريب الديافولو بعد جيامباولو لكن لم يتم التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة ميلان في هذا الوقت.

يعتبر السبالو مدرباً مرموقاً وخبيراً في إعادة الأندية التي تعاني للمنافسة على المراكز الأولى من جديد، حيث قدم عملاً جيداً مع روما وزينيت الروسي من قبل إضافة إلى الإنتر في السنوات الماضية والذي أعاده للواجهة عبر التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة