جان كلير توديبو

موقع سبورت 360 – ذكرت التقارير الصحفية على مدى اليومين الماضيين أن ميلان اقترب من الاتفاق مع برشلونة على شراء المدافع الفرنسي جان كلير توديبو مقابل مبلغ يتراوح ما بين 6 إلى 9 مليون يورو.

ويأتي ذلك في ظل رغبة صندوق إليوت الاستثماري في ضخ الفريق بنجوم شبان للاستثمار بهم فيما بعد وتكوين فريق قادر على المنافسة في السنوات القادمة.

ولكن شبكة سبورت ميدياسيت نفت هذه الأنباء وأكدت أن ميلان لم يجد نقطة اتفاق حتى الآن مع النادي الكاتالوني حول شراء المدافع صاحب الـ19 ربيعاً.

برشلونة يطلب 20 مليون يورو من ميلان

توديبو مع برشلونة في مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

توديبو مع برشلونة في مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن باو فلاينوفا مدير الفريق الكاتالوني أخبر بوبان المدير التنفيذي بالنادي الإيطالي أن البارسا مستعد لبيع اللاعب مقابل 20 مليون يورو.

ورغم أن بوبان أخبره بأن هذا السعر مرتفع للغاية وأن هذا سيقلل من فرص إتمام الصفقة إلا أن البارسا أكد أن هذا السعر قابل للتفاوض.

وفي ظل استمرار الحوار بين الطرفين، فإن رغبة لاعب تولوز السابق تبدو واضحة فهو يميل إلى قبول العرض والانتقال لاكتساب خبرة مع أحد أكبر الأندية في الدوري الإيطالي.

وتنظر إدارة إليوت في ميلانو إلى أن توديبو سيكون صفقة مشابهة لصفقة الظهير الفرنسي الأيسر ثيو هيرنانديز، والذي قدم أداءاً مبهراً مع الديافولو على الرغم من صغر سنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة