يضع نادي أي سي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب ستيفانو بيولي الذي تم تعيينه خلفاً للمقال ماركو جيامباولو، عينه على نجمي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إريك داير وسيرجي أورييه، للتعاقد معهما في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي يحاول استغلال الوضع السيء الذي يعيشه النادي اللندني توتنهام هوتسبير خلال هذا الموسم، للظفر بخدمات الثنائي سيرجي أورييه وإريك داير.

ميلان يتحرك لضم الثنائي أورييه وداير

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن توتنهام يريد التخلص من 5 لاعبين دفعة واحدة بعد تدهور مستوى الفريق في الفترة الماضية، وهم كريستيان إريكسن وفيكتور وانياما وبن دافيس وإريك داير وسيرجي أورييه، ولكن ميلان يهتم بأخر لاعبين.

وقالت أن أي سي ميلان مهتم بشدة بخدمات الثنائي سيرجي أورييه وإريك داير لضمهما في يناير، حيث يعتبرهما ستيفانو بيولي مدرب الفريق الجديد لاعبان مهمان للغاية وقادران على قيادة الروسونيري لوضع أفضل من الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المدرب ستيفانو بيولي بعقد لمدة عامين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة