ما سر ركلة الجزاء التي تربط كارلوس باكا مع جورج وياه في ميلان

تعاقد نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع عدة لاعبين، على رأسهم المهاجم الكولومبي كارلوس باكا من إشبيلية الإسابني مقابل 30 مليون يورو.

وشارك المهاجم الكولومبي في عدة دقائق رفقة الروسونيري خلال الرحلة التحضيرية في الصين، وأخرها مواجهة ريال مدريد ضمن كأس الأبطال الدولية والتي فاز بها الأخير بركلات الترجيح 10 مقابل 9 بعد التعادل السلبي خلال الوقت الأصلي.

وشهدت تلك المباريات تقديم باكا أداء مميز، لكنه في نهاية الأمر قام بإضاعة ركلة جزاء ترجيحية والتي منحت ريال مدريد لقب البطولة الودية، لكن ما علاقة ذلك الأمر بأسطورة ميلان السابق، الليبيري جورج وياه.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إضاعة باكا ركلة الجزاء ليس أمراً سلبياً، فقد قام وياه بإضاعة ركلة جزاء في بداية مسيرته مع الروسونيري، ومن بعدها أصبح أحد أساطير النادي، وقد يكون ذلك الأمر فال خير على اللاعب والفريق.

الجدير بالذكر أن جورج وياه لعب لميلان من عام 1995 حتى عام 2000 وقاد الفريق إلى تحقيق العديد من الألقاب كدوري أبطال أوروبا، وتوج في تلك الفترة بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ويعتبر اللاعب الأفريقي الوحيد الذي يحصدها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إقرأ أيضاً: يوفنتوس يواجه عوائق كبيرة لضم دراكسلر وإيسكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة