هاجم جينر رئيس تشسكا موسكو ادارة اي سي ميلان الايطالي مرة أخرى بسبب محاولتها ضم كيسوكي هوندا مقابل مليوني يورو فقط، حيث سبق وأن انتقدهم يوم أمس السبت على ذات القضية.

وأفصح الرئيس على عدم رضاه عن عروض الميلان ولا يجب على النادي الايطالي معاملتهم على أنهم الطرف الأضعف في الصفقة لأنهم تلقوا سابقاً العديد من العروض التي تفوق عرض الميلان من الناحية الاقتصادية.

وقال جينر بعد تسجيل هوندا هدف الفوز في مرمى لكوموتيف في قمة الدوري الروسي اليوم الأحد "في السابق تم تقديم لنا العديد من العروض التي تفوق عرض الميلان. العروض كانت أكثر جدية وأفضل اقتصادياً".

وأضاف "يجب على النادي الايطالي أن يفهموا أنهم لا يستطيعون معاملتنا كالفاشلين او الخاسرين في الصفقة، ونحن لن نرضخ لضغط الصحف والأخبار العالمية".

وأكمل حديثه قائلاً "هوندا لم يخسر أي شيء حتى الآن. إنه لاعب تشسكا ويملك عقد مع تشسكا. القضية تخص اللاعب وتشسكا موسكو حالياً وما يرغبون في فعله مستقبلاً. الميلان نادي مهم وغالياني نائب رئيس ممتاز جداً".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد الرئيس يوم أمس على عدم رغبته في بيع هوندا إلى الميلان مقابل مليوني يورو فقط، بل يفضل الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية العام الحالي على بيعه مقابل هذا المبلغ لأن هوندا مهم جداً بتشكيلة الفريق في دوري أبطال أوروبا وبإمكانه مساعدتهم على التأهل لدور الستة عشر وجني المزيد من الأموال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة