مينيز بدون كرة القدم .. متعاطي مخدرات يقبع بالسجن!

فجر جيريمي مينيز نجم اي سي ميلان الايطالي مفاجأة من العيار الثقيل مبيناً فضل لعبة كرة القدم بتجنيبه مصير مأساوي كان سيواجهه في حياته الشخصية.

وبين جيريمي مينيز مدى استفادته من لعبة كرة القدم بحيث جعلته يتجنب تعاطي المخدرات والسرقة مع عدم الدخول إلى السجن مثلما حصل مع الكثير من أصدقائه في أيام الطفولة.

وتحدث النجم الفرنسي بشجاعة لوسائل الاعلام قائلاً "ربما، أقول ربما لأنه من المستحيل التيقن من ذلك، من دون لعبة كرة القدم لكنت الآن أعد أيامي في السجن".

وأضاف اللاعب مبيناً وجهة نظره "أصدقائي في سن المراهقة والطفولة انتهى بهم المطاف إما أن يكونوا سارقين أو متعاطي مخدرات. هذا ما يحدث عندما تكون صغير في السن، عندما تريد امتلاك كل شيء لكنك لا تملك الأموال".

وتحدث مينيز عن صداقته مع رفقاء الماضي حتى الآن مما جعله يشعر بمدى الفاصل البسيط من أن تعيش حياة جميلة أو مروعة "ما زلت على اتصال معهم، كل مرة نتحدث فيها أشعر بأن هناك خيط رفيع بين أن تكون سعيداً أو مدمر".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار النجم الفرنسي إلى فضل سوشو عليه عندما انتقل إلى صفوفه في سن 13 عام وساعده على تنمية موهبته لدرجة أن مانشستر يونايتد والسير أليكس فيرجسون كانا يريدان التعاقد معه بسن 16 عام لكنه رفض ذلك بسبب صغر سنه!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة