آشار سولي مونتاري لاعب خط وسط ميلان الإيطالي ان سبب تراجع مستوى الفريق ليس فنياً بقدر ما هو بسبب إنعدام الثقة للاعبين، مشيراً ان الفريق ليس بحاجة لأفضل لاعبان في العالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وآشاد مونتاري بقدرات مدربه فيليبو إنزاجي وكيفية تحفيزه للاعبين، مؤكداً انه يملك فلسفة أفضل من سلفيه ماسيمليانو أليجري وكلارنس سيدورف.

وقال الدولي الغاني لوسائل الإعلام "إنزاجي مدرب عظيم، إنه يمتلك القدرة على منحك الحافز وجعلك دوماً في حالة تركيز، يحترم الجميع، والاهم من كل هذا انه شخص درس كرة القدم".

وأضاف "إنزاجي يجعلك تفهم ما الذي تقوم به وكيف تتحرك وأين يجب ان تتواجد في أرض الملعب، وهذا ما افتقدناه خلال الموسمين الأخيرين، لا استطيع ان أذم سيدورف وأليجري لكن لكل شخص طريقته في العمل".

وتابع "نحن لا ينقصنا شيء فنياً، لدينا اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في اي وقت، لسنا بحاجة لميسي او رونالدو بل للثقة بأنفسنا".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتطرق مونتاري للحديث عن تصريحات فرانشيسكو توتي قائد روما الإيطالي والتي إنتقد فيها نادي يوفنتوس بسبب إنحياز التحكيم في إيطاليا للسيدة العجوز.

وحقق يوفنتوس إنتصار ثمين على روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المواجهة جدل كبير على حكم اللقاء الذي منح أبطال السيري أ في الموسم الماضي ضربتي جزاء مبالغ بهما، الامر الذي دفع توتي لقول "يوفنتوس يفوز بجميع الحالات والطرق".

وأيد مونتاري تصريحات الهداف التاريخي لروما قائلاً "توتي فعل الكثير ويجب علينا الإستماع له، هو شخص لا يناقش ابدأ، إنه يمثل كرة القدم، لاعبون مثله ومثل بيرلو وبوفون وإبراهيموفيتش دوماً على صواب".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة