اكدت تقارير صحفية إيطالية الأربعاء على إتهام البرازيلي ريكاردو كاكا نجم فريق ميلان الإيطالي بالإحتيال والتهرب الضريبي عقب المباراة التي جمعت الروسونيري مع أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا, وذلك بعد أن دفع مبلغ مليوني يورو لمصلحة الضرائب.

وبالرغم من ذلك فقد وجت محكمة ميلانو تهمة التحريف والإحتيال للاعب البرازيلي  بعد أن قام بخداع شركة "تاميد" المسؤولة عن سداد الضرائب والعمل على تخفيضه, مما يجعل كاكا يحاكم جنائياً وفقاً لماذ ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية.

وفي نفس الوقت رد دانييلي ريجامونتي وكيل أعمال صانع ألعاب الفريق اللومباردي على الصحف الإيطالية, قائلاً: "هذه ليست عملية تهرب من الضريبة كما يظن البعض, لكنها مخالفات في الإقرار الضريبي فقط".

وأضاف, قائلاً:  كاكا قام بتسديد الضرائب التي كانت عليه قبل الرحيل إلى إسبانيا عام 2009, أخلاق اللاعب المعروفة لن تسمح له بالتهرب من الضرائب فقد كان كمواطن عندما لعب في صفوف ريال مدريد".

وتابع ريجامونتي حديثه, قائلاً: "متأكد بأن كاكا سيخرج بريئاً, وسأعمل على توضيح الحقيقة كاملة للقاضي, ونتمنى أن لا نكون قد خالفنا القوانين كي تسير الأمور بشكلٍ ودي بسرعة كبيرة, وأكررها نأمل بالحصول على البراءة الكاملة, وبالحقيقة أنا لا أعرف كيف وصلنا إلى هذه النقطة الغير واضحة من القانون".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة