أعلن ماسيميليانو أليغري مدرب اي سي ميلان الايطالي تخليه عن منصب المدير الفني للفريق الأول خلال الفترة المقبلة والمتوقع أن تنتهي بنهاية الموسم.

وأشار أليغري إلى خوضه أعياد الميلاد الأخيرة مع الميلان ورغبته في الرحيل عن الفريق بعد أربعة اعوام قضاها في ربوع الروسونيري وعدم تواجد النية لديه في تجديد عقده الذي ينتهي في حزيران المقبل.

وقال المدرب الايطالي في حوار صحفي "عملت بحماس مع الميلان وسوف أستمر على ذات المنوال حتى يومي الأخير. كنت اتمنى البقاء مع الميلان لفترة طويلة وأعتقد أن أربعة أعوام مع نادٍ واحد فترة طويلة أيضاً".

 وتابع حديثه قائلاً "أنا متأكد أن هذه الأعياد الميلاد المجيدة الأخيرة بالنسبة لي مع الميلان، ولا يهمني من سيتولى تدريب الفريق بعدي، هذه ليست مشكلتي".

واعتبر أليغري أنه ترك فريق قوي خلفه يستطيع ميلان الاعتماد عليه في السنوات المقبلة مع بعض التعديلات البسيطة رغم تبوء الفريق المركز الثالث عشر على سلم الترتيب في الموسم الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد أليغري بأنه مر بأسوء أربعة أشهر له في الدوري الايطالي مع الميلان مشيراً ان احتلال المركز الثالث نهاية الموسم الحالي أصبح أمر معقد جداً.

وأشار في نهاية حديثه إلى استيائه من عدم العمل مع جميع لاعبيه في ذات الوقت ملمحاً إلى أن الاصابات التي طالت لاعبيه هي السبب في تردي نتائج الفريق بالآونة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة