حقق ميلان فوزاً صعباً وهاماً ومستحقاً في ذات الوقت على ضيفه كاتانيا على ملعب السان سيرو وبأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

قدم الميلان كرة قدم رائعة في شوط المباراة الأول، سيطر وهدد مرمى خصمه بشكل حقيقي حيث خلص الدفاع تسديدة بالوتيلي من داخل المنطقة ووقفت العارضة في وجه تسديدة بواتينغ وتصدى الحارس لتسديدة فلاميني من داخل المنطقة وغيرها الكثير.

وعلى عكس سير المباراة افتتح كاتانيا باب التسجيل برأسية نيكولا ليغروتالي في الدقيقة الثلاثين. الهدف فاجئ الميلان لكنه لم يحبطه حيث واصل رجال اليغري ضغطهم على مرمى الخصم وسدد بالوتيلي ضربة حرة قوية جداً تصدى لها الحارس فيرسون بصعوبة.

وعندما كان يسير الشوط الاول نحو نهايته تمكن فلاميني من مكافأة ميلان وتحقيق هدف التعادل عندما سدد الكرة على الطائر مستفيداً من تمريرة بواتينغ المميزة بالصدر من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45.

انطلق الروسونيري نحو مرمى الخصم منذ الثواني الأولى حيث اطلق بواتينغ ضربة رأسية اخرجها المدافع من على خط المرمى اتبعها الشعراوي بتسديدة اخرى تصدى لها الحارس ثم اطلق مونتوليفو تسديدة رأسية وجدت فيرسون لها في المرصاد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى نفس سيناريو الشوط الأول، تمكن كاتانيا من مباغتة ميلان بهجمة مرتدة حقق منها الهدف الثاني عن طريق برغيسبو في الدقيقة 65.

قام أليغري بإشراك باتزيني بديلاً لنوتشيرينو واختلفت الامور بعد ذلك، حيث هيأ البديل الكرة لزميله الشعراوي في منطقة ممتازة للتسديد لكن ستيبان لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد.

ونجح باتزيني بعد ذلك في تسجيل هدف التعادل بعد ان تابع تسديدة بالوتيلي (العائد من الحرمان) القوية والتي ارتدت من الحارس في الدقيقة 74، اتبعها بهدف الفوز الثالث على نفس الطريقة بمتابعة تسديدة الشعراوي المرتدة من الحارس في الدقيقة 77.

سيطر الروسونيري على ما تبقى من دقائق وقتل المباراة ببطئ حتى سنحت له ركلة جزاء صحيحة على بالوتيلي في الوقت الضائع ترجمها المهاجم العائد من الايقاف بنجاح في المرمى ليطلق الحكم صفارة النهاية مانحاً ميلان الفوز الغالي بأربعة اهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده للنقطة 62 واستعاد بالتالي المركز الثالث من فيرونتينا وبفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد كاتانيا عند النقطة 48 في المركز التاسع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية