تحدث مدرب فريق ميلان الأيطالي ماسيمو اليجري عقب نهاية مباراة الفريق أمام فريق كان الفرنسي اليوم الأحد والتي إنتهت بخسارة الروسونيري بثلاثية نظيفة, حيث لم تظهر علامات رضا على وجه المدرب الأيطالي بالرغم من إشراكه للاعبين الشباب.

وقال اليجري لـ"ميلان نيوز": أملي خاب لإن كل لاعب يمتلك الفرصة للمشاركة يجب عليه بذل طاقته والإلتزام بالتعليمات من أجل الفوز بالرغم من كونها مباراة ودية.

وتابع مدرب كالياري السابق حديثه, قائلاً: في الشوط الاول إرتكبنا الكثير من الأخطاء, ولم نقدم مستوى كبير في اللعب الجماعي، لقد كنت مهتمًا بترك الفرصة لمن عاد من الإصابة وللاعبين الذين لا يشاركون كثيراً, وكنا نعرف أننا نغامر بلعب مباراة سيئة.

وأنهى المدرب الأيطالي حديثه بتحديد موعد عودة اللاعبين المصابين للمشاركة مع الفريق من جديد, حيث قال: بالنسبة لكاكا وبيرسا سيعودان في مباراة الفريق أمام أودينيزي يوم السبت المقبل, ومن المحتمل تواجد سيلفستري أيضاً في تلك المباراة, أما دي شيليو سيحتاج لبعض التقييمات لحالته هذا الأسبوع، وبالنسبة لسابونارا لقد قام بفعل أشياء جيدة اليوم، لقد مر زمن طويل على عدم مشاركته في المباريات، وسيكون لدينا الوقت لتحديد المركز الافضل له, نحن نمر بمرحلة صعبة من الموسم ويجب علينا تحقيق النقاط الثلاث في المباراة المقبلة، أودينيزي فريق صعب ويدافع جيدًا ولديه كذلك لاعبين أصحاب كفاءة عالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة