عبر مدرب ميلان الإيطالي ماسيمو أليجري عن ثقته بإستطاعة لاعبي الفريق على تغيير الوضع الحالي والوصول الى مراكز المقدمة في ترتيب الكالتشيو بالرغم من التعادل الذي حققه الروسونيري في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام بولونيا.

وقد أبدى المدرب الإيطالي على عدم رضاه عن الأداء الذي يقدمه دفاع الفريق, قائلاً: أنا غاضب لأننا بعد تحقيق التعادل تركنا الكرة وخاطرنا بتلقي هدف رابع, لقد لعبنا بشكل جيد وقد صنعنا العديد من الفرص على مرمى المنافس، لكن في نفس الوقت سمحنا لهم بتهديد مرمانا.

وتابع مدرب كالياري سابقاً حديثه, قائلاً: بعد إحراز هدف التعادل كان علينا إنهاء المباراة بالكرة بين أقدامنا، ليس بمنحها إلى ديامانتي, علينا التحسن في الناحية الدفاعية, وفي نفس الوقت يجب علينا التحسن من الناحية الهجومية لأننا ننجح فقط في 30% من فرصنا التهديفية, وعلينا رفع مستوى تركيزنا أكثر.

وأضاف قائلاً: الأوضاع لا تسير بالشكل المناسب, لقد أضعنا العديد من النقاط، لكننا نمتلك كل شيء للعودة إلى الطريق الصحيح, قبل عطلة الكريسماس سنكون في مركز آخر.

وتحدث أليجري عن أداء الوافد الجديد من صفوف يوفنتوس الأيطالي أليساندرو ماتري, قائلاً: ماتري لعب لأجل الفريق وآمل أن يتمكن من إنهاء النحس أمام سامبدوريا يوم السبت المقبل, إذا واصل على هذا الأداء ستأتي الأهداف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي حديثه عن مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي والموقوف لثلاث مباريات, قال ماسيمو: إنه ما زال في الثالثة والعشرين من عمره وعليه أن ينضج، لأنه بحاجة لأن يكون مثالًا مناسبًا للأطفال ولا يمكنه تحمل نتائج تصرفات معينة, إنه موهوب للغاية لكن ذلك ليس كافيًا ليصبح بطلًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة