بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت التقارير الصُحفية الأخيرة أن ستيفانو بيولي مدرب ميلان يدرس إراحة لاعب خط الوسط ساندرو تونالي في مباراة إيمبولي يوم السبت، وذلك بعد أن تدهورت جاهزية اللاعب الجسدية في الآونة الأخيرة.

ولاحظ مدرب الروسونيري وجود معاناة لدى تونالي لتقديم نفس الأداء الحاد الذي تميز به في النصف الأول من الموسم، وقد أخرجه بالفعل بعد 67 دقيقة من مباراة نابولي الأخيرة التي فاز بها الفريق بهدف أوليفييه جيرو.

شارك اللاعب الدولي الإيطالي البالغ من العمر 21 عاماً في 2375 دقيقة هذا الموسم، وهو ما يزيد بمقدار 350 عن مُجمل مشاركاته في الموسم الماضي برغم تبقي 10 جولات حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

ميلان يُريح تونالي في مباراة إيمبولي

و يعلم بيولي مدى أهمية إراحة تونالي في المباراة القادمة أمام إيمبولي يوم السبت على ملعب سان سيرو، وهذا يعني أنه من المحتمل جداً أن يبدأ إبراهيم دياز بصفته صانع الألعاب وخلفه كلاً من فرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و من ناحية أخرى تلقى فريق ميلان اليوم في مقر تدريباته “ميلانيلو” بعض الأنباء الجيدة، حيث تأكد من تعافي كلاً من زلاتان إبراهيموفيتش و أوليفييه جيرو وأليسيو رومانيولي وجاهزيتهم للمشاركة أمام إيمبولي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية