لياو - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – دخل فريق ميلان في حالة من الشك بسبب عدم استمرارية النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الإيطالي، ولذلك يدرك ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري أن فريقه بحاجة لبذل مجهودات مضاعفة لتحقيق الانتصار على نابولي في قمة الدوري الإيطالي مساء اليوم.

وتشهد مباراة اليوم غياب المدافع أليسيو رومانيولي والذي أُجبر على عدم إكمال المباراة امام الإنتر في كأس إيطاليا بسبب الإصابة، ويتوقع أن يتواجد مكانه كالولو كأساسي إلى جانب فيكايو توموري.

ومن المتوقع الدفع بدافيدي كالابريا في مركز الظهير الأيمن بعد أن حصل على بعض الراحة وسيتواجد ثيو هيرنانديز بشكلٍ اعتيادي في مركز الظهير الأيسر، بينما سيتواجد تونالي في قيادة خط الوسط بعد عودته من الإيقاف وسيكون معه بن ناصر وأمامهما فرانك كيسي.

ميلان يستعيد تونالي أمام نابولي

وعلى صعيد الخط الأمامي سيتم الدفع مرة أخرى بجونيور ميسياس على الجناح الأيمن، بينما سيكون رافائيل لياو نجم الفريق الحاسم في الفترة الأخيرة على الجهة اليسرى مع وجود أولفييه جيرو كمهاجم مركزي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأما فريق نابولي فسيواصل الاعتماد على خطة الـ 4\2\3\1، وسيكون من المفيد لفريق المدرب لوتشيانو سياليتي الاستفادة من حالة بوليتانو الممتازة بعد عودته من الإصابة بالإضافة إلى وجود لورينزو إنسيني و بيوتر زيلينسكي خلف المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

تشكيلة ميلان المتوقعة (4\2\3\1): مايك مينيان – كالابريا – كالولو – توموري – ثيو هيرنانديز – تونالي – بن ناصر – ميسياس – كيسي – لياو – جيرو.

تشكيلة نابولي المتوقعة (4\2\3\1): أوسبينا – دي لورينزو – كوليبالي – رحماني – ماريو روي – لوبوتكا – فابيان رويز – إنسيني – زيلينسكي – بوليتانو – أوسيمين.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة