جيرو - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بأن على نادي ميلان أن يواصل التحسن ويبحث عن تحقيق الانتصارات، مؤكداً أن الفوز ببطولة هو ما ينقص فريق المدرب ستيفانو بيولي في الوقت الحالي.

تعثر ميلان في الجولة الماضية على عكس المتوقع بالتعادل 2\2 مع ساليرنتانا متذيل الترتيب، ولكن لا يزال أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الإيطالي حتى الآن إلى جانب نابولي وإنتر ميلان.

أكد جيرو في حواره الأخير بأن ميلان لم يفز بشئ حتى الآن، وأكد في نفس الوقت بأنه سعيد باللعب مع فريق الروسونيري والعيش في ميلانو.

جيرو: ميلان ينقصه الفوز ببطولة مع بيولي

قال المهاجم السابق لتشيلسي وأرسنال الذي سجل 10 أهداف مع ميلان هذا الموسم: “يجب أن نواصل حتى النهاية بنفس القوة، لم نفز بأي شئ حتى الآن، لطالما كان ميلان أحد أهم الأندية في العالم ويجب عليه دائماً أن يسعى للوصول إلى القمة، إننا فريق رائع مع مزيج من اللاعبين الشبان وذوي الخبرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “المدرب ستيفانو بيولي يدفعنا ويحفزنا لتقديم الأفضل، نحن على دراية بصفات وخصائص هذا الفريق وسنبذل قصارى جهدنا لإرضاء الجماهير”.

نجح جيرو في أن يكون بطلاً للديربي الأخير أمام الإنتر بعد أن يسجل هدفي الفوز ويساعد الديافولو على انتزاع فوز حاسم وصعب على فريق المدرب سيموني إنزاجي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة