ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، عن شعوره بخيبة الأمل بعد التعادل المُخيب مع ساليرنيتانا بهدفين لكل فريق، وذلك في مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ساليرنيتانا قد بدأ عن طريق جونيور ميسياس لميلان وأدرك فيدريكو بونازولي التعادل لأصحاب الأرض، وبعدها تقدم ميلان ديوريتش لساليرنيتانا، قبل أن يتعادل أنتي ريبيتش للروسونيري.

بيولي: لاعبو ميلان سيتعلمون من أخطاء مُواجهة ساليرنيتانا

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الفريق لم يلعب جيداً فيما يخص الأسلوب والخيارات، لم نكن حاسمين في التمرير، ولم نستغل أغلب المساحات، ودفعنا ثمناً باهظاً لبعض الأخطاء الساذجة”.

وأضاف :”لقد بدأنا بقوة، وأخذنا زمام المُبادرة، وكان يجب أن نكون أكثر توازناً في هدفيهم وكان علينا أن نقرأ المواقف بصورة أفضل، لقد سنحت لنا عدة فرص كبيرة لاستعادة التقدم في الشوط الثاني ولكن لم نغتنمهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع مُدرب الروسونيري قائلاً :”نحن مُحبطون لأننا لم نلعب بأسلوبنا المُعتاد في كرة القدم، وبالطبع نشعر بخيبة الأمل لأنه كان بمقدورنا أن نلعب بصورة أفضل”.

وأكمل بيولي :”العودة بتعادل أمر إيجابي، ولكن لا يُمكن إنكار أننا حضرنا إلى هُنا بحثاً عن الانتصار، علينا أن نتعلم من أخطائنا وأن نقوم بما هو أفضل في المرة القادمة”.

ويحتل ميلان حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن إنترميلان الذي لعب مُبارتين أقل من جاره.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة