زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد المهاجم السويدي الخبير زلاتان إبراهيموفيتش أنه سيعود إلى فريق ميلان قريباً، وقدم بعض التلميحات حول مستقبله مع عالم كرة القدم وما سيفعله كذلك بعد اعتزاله.

ينتهي عقد المهاجم السويدي البالغ من العمر 40 عاماً مع نادي ميلان في نهاية هذا الموسم، ولكن سيُعرض عليه تجديد العقد لمدة عام واحد إضافي إذا كان حريصاً على مواصلة مغامرته مع الروسونيري.

كان زلاتان شخصية هامة في غرفة ملابس فريق المدرب ستيفانو بيولي منذ وصوله، وقد تحدث اللاعب الخبير إلى راديو 105 عن وضعه البدني ونظرته للمستقبل.

إبراهيموفيتش: لا أعرف متى سأتوقف عن اللعب

قال إبراهيموفيتش في تصريحاته : “بالتأكيد لديّ ثقة في عودتي وفيما أفعله، إلى أي مدى سأذهب لا أعرف..لكنني أحاول دائماً تجاوز القمة فلماذا تكون طبيعياً بينما يمكنك أن تكون أقوى”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ثم تحدث مهاجم باريس سان جيرمان ولوس أنجلوس جالاكسي السابق عن مستقبله مؤكداً رغبته في مواصلة اللعب: “دعونا نرى المستقبل..لذيّ فضول بشأن أشياء معينة، مثل أن أصبح ممثلاً..شئ يمنحني الأدرينالين..لكن لا شئ سيمنحني إياه مثل كرة القدم”.

وتطرق إبرا في حديثه إلى إمكانية الفوز بالاسكوديتو هذا الموسم مع ميلان : “إذا فزت بالبطولة مع هذا الفريق، فهذا سوف يمنحني مزيد من الرضا مقارنة بما كان عليه الأمر قبل 10 سنوات..سأقرر متى سأتوقف، الكثيرون من الناس يستمرون في سؤالي عن ذلك..لكن هذا يحفزني أكثر”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة