ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبحت مسألة انتقال المدافع الهولندي سفين بوتمان إلى فريق ميلان الموسم القادم قريبة بشدة، وذلك بعد مشاهدة وكلاء أعمال مدافع فريق ليل في مقر إدارة النادي الإيطالي.

التقطت توتو ميركاتو صورة لوكلاء بوتمان قلب دفاع ليل وذلك أثناء وصولهم قبل قليل إلى كاسا ميلان للقاء إداريي نادي الروسونيري.

ارتبط بوتمان منذ فترة ليست بالقصيرة بالانتقال إلى ميلان كما كان مرتبطاً بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية لكن إدارة النادي الفرنسي أصرت على استمراره حتى نهاية الموسم.

وكلاء بوتمان في لقاء مع إدارة ميلان

سيحاول النادي الأحمر والأسود الآن إيجاد اتفاق حول الشروط والطلبات الشخصية للاعب ووكلاءه، وبعدها سيعمل بعد ذلك في الصيف على التفاوض مع نادي ليل للاتفاق على رسوم الانتقال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد الصحفي فابريتسيو رومانو في نفس الوقت على حسابه على شبكة تويتر بأن شراء بوتمان يمثل أولوية للنادي الإيطالي، رغم أن نيوكاسل قام بعرض 50 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب في يناير لكن من المتوقع أن ينتقل باتفاق مختلف ومبلغ أقل بكثير إلى الروسونيري.

أظهر اللاعب صاحب الـ 22 عاماً أنه واحد من أفضل مدافعي الدوري الفرنسي في آخر عامين وقد ارتبط سابقاً بنادي ليفربول، وشارك اللاعب هذا الموسم في 16 مباراة في الدوري الفرنسي وسجل 3 أهداف وصنع هدف واحد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة