ثيو هيرنانديز - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد الصحفي فابريتسيو رومانو بأن نادي ميلان توصل لاتفاق كامل مع ظهيره ونجمه الفرنسي ثيو هيرنانديز، وأنه من المحتمل الإعلان عن تجديد عقده لفترة طويلة بالفعل في الأيام القادمة.

أثار ثيو هيرنانديز الإعجاب منذ انضمامه لفريق الروسونيري قادماً من ريال مدريد، وجعل العديد من الأندية تطمح للتوقيع معه على رأسها تشيلسي وباريس سان جيرمان.

لكن تقرير الصحفي أكد به بأن الظهير الفرنسي الدولي سعيد بالتواجد في ميلانو، ويرغب في البقاء مع فريق ميلان كلاعب مهم وأساسي في مشروعه لسنوات قادمة.

ميلان يقترب من التجديد مع ثيو هيرنانديز

وذكرت تقارير أخرى أنه قد يُعلن ميلان عن تجديد العقد قبل نهاية الأسبوع حتى عام 2026، وأن الاتفاق موجود تماماً مع اللاعب ووكيله وكل ما ينقصه فقط هو إعلانه رسمية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ستكون تلك خطوة كبيرة في مشروع فريق ميلان الحالي مع المدرب ستيفانو بيولي، لأنه سيعني الاحتفاظ بأحد أهم اللاعبين في الفريق وذلك بعد أن فقد لاعبين أساسيين بصورة مجانية في السنوات القليلة الماضية بشكلٍ متكرر.

لا يزال على ميلان محاولة القيام بنفس الشئ مع لاعبين مهمين آخرين في تشكيلته مثل فرانك كيسي وأليسيو رومانيولي، والذي قد يخسرهما إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بحلول يونيو، لكن تمديد هيرنانديز سيكون نجاحاً مبدئياً قبل محاولة تمديد عقد لاعبين آخرين مثل إسماعيل بن ناصر ورافائيل لياو لفترة أطول كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة