ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت صحيفة توتو سبورت أن قلب الدفاع الهولندي سفين بوتمان نجم فريق ليل سيظل الهدف الأول لتدعيم قلب دفاع ميلان في الموسم القادم، وذلك في ظل صعوبة التوصل لاتفاق مع ناديه الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

أعلن نادي ليل موقفه الرافض للتخلي عن نجم خط دفاعه في منتصف الموسم،رغم محاولات الروسونيري بكل الطرق لجلبه إلى كتيبة المدرب ستيفانو بيولي في النافذة الحالية في يناير، وخصوصاً في ظل الحاجة الماسة لقلب دفاع متمرس بعد إصابة الدنماركي سيمون كايير.

لكن مع تمسك نادي ليل بموقفه، فإن النادي الأحمر والأسود سيُبقي بوتمان كهدف أساسي لسوق الانتقالات الصيفية، وربما يحاول الوصول لاتفاق خلال الأسابيع القادمة لتجنب زيادة سعر اللاعب أو دخول الأندية في مزايدة عليه.

بوتمان هدف ميلان الأساسي في الصيف

أشارت صحيفة توتو سبورت بأن ميلان كان يرى في المدافع البرازيلي جيلسون بريمر البديل الأنسب في حالة فشل ضم بوتمان، ولكن على ما يبدو فإن بريمر أقرب إلى الإنتر من أي نادٍ آخر في الوقت الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لم يقم ميلان بأية تحركات كبيرة في السوق الشتوية حتى الآن إلا باستثناء ضم المهاجم الصربي الشاب لازيتش وذلك بعد أن وقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات مع الروسونيري وسوف يرتدي القميص رقم 22.

أما على الصعيد الدفاعي فإن ميلان يراقب عدد من اللاعبين الشبان في الوقت الحالي، مع وصول أخبار عن تطور المفاوضات لضم مالك ثياو من فريق شالكة الألماني، حيث طلب النادي 8 ملايين يورو للتخلي عنه بينما يريد الديافولو دفع مبلغ يتراوح ما بين 5 مليون أو 6 مليون يورو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة