ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أجرى نادي ميلان مفاوضات متقدمة مع نادي شالكة حول الحصول على قلب الدفاع مالك ثياو صاحب الـ20 عاماً في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية، لكنه سيواجه منافسة قوية من ليفربول.

ووفقاً للصحفي مانويل بايوتشيني من شبكة سكاي فإن ميلان وضع ثياو كهدف جديد لتدعيم قلب الدفاع في ظل إصابة الدنماركي سيمون كايير.

يُنظر إلى اللاعب الألماني الدولي مالك ثياو على أنه مدافع يملك مستقبل كبير في ألمانيا، وقد بدأ باولو مالديني وريكي ماسارا المفاوضات مع النادي الذي يتنافس حالياً في دوري الدرجة الثانية الألمانية.

ميلان و ليفربول يتابعان مالك ثياو نجم شالكة

يُقدم مالك ثياو أداءاً جيداً في الدرجة الثانية ولديه خلفية مثيرة للاهتمام من حيث تجاربه على صعيد اللعب الدولي، حيث تم استدعاؤه لتمثيل فنلندا تحت 17 عاماً لكنه لم يلعب معهم، ثم تم استدعاؤه لتمثيل منتخب ألمانيا تحت 21 عاماً في بطولة أوروبا للشباب لكنه يمكنه كذلك اللعب لمنتخب السنغال الأول.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يأتي ذلك في الوقت الذي دخل به ليفربول ضمن الفرق المهتمة بخدمات اللاعب الشاب،والذي شارك في 21 مباراة مع الفريق الملكي الأزرق هذا الموسم.

يهتم ميلان كذلك بمدافعين شبان آخرين مثل ماكسيم إستيف من مونبلييه الفرنسي، ماتيا فيني من نادي إيمبولي الإيطالي وذلك بعد ارتباط لفترة بالتوقيع مع مالانج سار من تشيلسي وبوتمان قلب دفاع ليل الفرنسي والذي تمسك نادي الليج آ بوجوده مع الفريق حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة