ثيو هيرنانديز - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قرر نادي ميلان أن يكافئ الظهير الفرنسي الأيسر ثيو هيرنانديز بتجديد عقده مع رفع كبير في راتبه، وذلك بعد اهتمام أندية مختلفة به وآخرها نادي تشيلسي الذي يبحث عن التوقيع عن بديل للظهير بن تشيلويل المُصاب.

يُعتبر الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً هو أحد اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي، ويريد أن يفي بالوعد الذي قطعه لباولو مالديني بأن يصبح شخصية تاريخية للروسونيري.

وفقاً لموقع كالتشيو ميركاتو فإن ميلان يعمل على تقديم عقد جديد لهيرنانديز والذي سيشهد راتبه من مليون ونصف المليون يورو إلى 4 ملايين يورو، والتي يُمكن أن تزيد حتى إلى 5 ملايين يورو، ولكن لا يزال على النادي أن يُقرر ما إذا كان سيجدد عقده حتى 2026 أو حتى 2027.

ميلان سيرفع راتب ثيو هيرنانديز

يأمل ميلان في تسوية جميع التفاصيل ذات الصلة بهذا الموضوع قبل نهاية الشهر، وليكونوا على استعداد لمكافآة الفرنسي على ولائه وجودته وإبعاد إغراءات تشيلسي والبريميرليج عنه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُقدر النادي الأحمر والأسود موقف اللاعب بأنه لم يطلب زيادة راتبه بسرعة، وبدلاً من ذلك انتظر بصبر واستمر في تقديم مستويات رائعة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

خاض هيرنانديز البالغ من العمر 24 عاماً 22 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 4 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة