بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أوضح ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن على فريقه أن يكون طموحاً في المواجهة القادمة المرتقبة أمام روما يوم الخميس، وحدد الاحتياج الوحيد للروسونيري في السوق وهو التعاقد مع قلب دفاع.

يأمل ميلان في مواصلة مطاردته لفريق إنتر ميلان صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يأتي خلفه حالياً بفارق 4 نقاط فقط.

وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي قبل قمة الغد قال مدرب الديافولو : “نريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وجمع نقاط أكثر من الموسم الماضي، أرى فريقاً جائعاً وقد خلقنا هذا الضغط على أنفسنا لأننا نتمتع بالطموح”.

بيولي: ميلان يحتاج إلى مدافع فقط

وعن سوق الانتقالات الشتوية ونشاط ميلان به قال : “إصابة سيمون كايير تجبرنا على التركيز على الدفاع، لكني لم أقدم طلباً لتدعيم أي مراكز أخرى حيث أعتقد أن الفريق كامل بهذه الطريقة، نحن نبحث عن مدافع متكامل وجيد في المواقف الفردية وفي البناء من الخلف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن مزايا فريق ميلان في الجانب الهجومي قال بيولي : “يركز الكثيرين عند الحديث على المواقع الثابتة للاعبين، لكننا نلعب وفقاً لنظام لا يُمكن توقعه من قبل الخصوم ونحن نملك مرونة لتغيير بعض الأشياء من مباراة لأخرى”.

اختتم حديثه موضحاً مدى صعوبة مواجهة روما : “روما فريق مختلف من الناحية الفنية والذهنية ولديهم مورينيو الذي يقوم بعمل كبير، لكننا نأمل في تحقيق 3 نقاط مهمة غداً”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة