ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أشارت التقارير الصحفية الأخيرة أن المدافع الهولندي سفين بوتمان نجم ليل رفض فكرة الانتقال إلى نيوكاسل، حيث يُفضل الانتظار لتحرك ميلان لضمه في سوق الانتقالات الشتوية ف يناير.

يعتبر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الهدف الأول للروسونيري ليحل محل المصاب سيمون كايير، والذي سيبتعد لبقية الموسم بسبب إصابة شديدة في الركبة.

ووفقاً لصحيفة التايمز البريطانية فإن نادي نيوكاسل كان مهتماً بقوة بتأمين خدماته، لكن المدافع الهولندي غير راضي في الانضمام إلى الماجبايث ورفض عرضاً بالفعل مقدماً للتوقيع معه في السابق.

بوتمان يُفضل الانتقال إلى ميلان

وأفاد موقع كالتشيو ميركاتو من جانبه أن بوتمان رفض عرض نيوكاسل الطموح لأنه يريد الانضمام إلى ميلان، وأن المحادثات بين الروسونيري وبين النادي الفرنسي مستمرة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يريد ليل مبلغ 30 يورو للتخلي عن بوتمان، لكن عملاق الدوري الإيطالي غير مستعد لتقديم هذا المبلغ، ويحاول باولو مالديني الحصول عليه بصفقة إعارة مبدئية ع خيار أو التزام بالشراء مقابل رسوم أقل من 30 مليوناً.

وتعتبر تلك الصيغة المفضلة لنادي ميلان في الوقت الحالي، حيث استخدمها في السابق لضم فيكايو توموري من تشيلسي قبل عام واحد، وبعد إثبات نفسه قام النادي الاحمر والأسود بضمه بقيمة 25 مليون يورو بشكلٍ نهائي الصيف الماضي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة