بيلوتي - تورينو - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدى نادي ميلان اهتمامه الجدي بالتوقيع مع المهاجم الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي في صفقة انتقال مجانية مهمة في نهاية الموسم، لكنهم سوف يواجهون مناسبة كبيرة من أندية أخرى

ينتهي عقد نجم وقائد التورو البالغ من العمر 28 عاماً في نهاية الموسم، وذلك بعد 7 سنوات قضاها مع النادي، وأكد الرئيس أوربانو كايرو بأن اللاعب لا ينوي تجديد عقده وأن رحيله أصبح شبه مؤكد الأن.

ووفقاً لموقع كالتشيو ميركاتو فإن ميلان الذي كان مهتماً بالتوقيع مع بيلوتي في فترات مختلفة، استعاد مرة أخرى اهتمامه بالمهاجم الإيطالي والذي أصبح الآن متاح للانتقال بدون رسوم انتقال كبيرة كما كان الأمر في السابق.

ميلان جاهز لمنافسة نابولي والفيولا على بيلوتي

أضاف التقرير أن الروسونيري لن يخوض منافسة سهلة، باعتبار أن بعض الأندية ستبدأ بمحاولة فتح محادثات مباشرة مع اللاعب حول التوقيع لهم بدايةً من هذا الشهر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يجد بيلوتي اهتماماً كذلك من جانب أندية نابولي و فيورنتينا، لذلك سيحتاج الروسونيري وباولو مالديني رئيس القطاع التقني لمجهودات مضاعفة لإقناعه بالانضمام لمشروع النادي الأحمر والأسود.

من المعروف بأن بيلوتي من مشجعي ميلان، وقد أكد رئيس التورو ذلك بنفسه في مقابلة في الأيام الأخيرة، ولكن الآن سيبدأ صراع احترافي لأجل الظفر بخدمات المهاجم الإيطالي الدولي في صفقة انتقال مجانية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة