بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – وجه سيتفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، رسالة إلى إنتر ميلان، بعد الفوز على إمبولي.

ميلان ضرب مضيفه إمبولي، بأربعة أهداف لهدفين، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات عقب اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد لعبنا ضد خصم صعب للغاية، لكن قمنا بالرد بشخصية وتصميم”.

أليساندرو فلورينزي - ميلان - الدوري الايطالي

أليساندرو فلورينزي – ميلان – الدوري الايطالي

بيولي: ميلان فاز بلقب بطل الشتاء ولم يتوج بالدوري الإيطالي الموسم الماضي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أريد دائمًا أن ألعب بشكل أفضل من الخصم، لكن اليوم كانت النقاط هي الأهم، لم نحقق بعض النتائج الجيدة، حتى لو بقيت مقتنعًا بأننا لا نستحق الخسارة أمام نابولي”.

 وأكمل: “الآن يمكننا الراحة قليلًا والاستعداد لشهر يناير الصعب، يستحق كل انتصار ثلاث نقاط، ولكن هناك لحظات يكون فيها وزن بعض المباريات أكبر قليلًا، كان هذا أحدهم”.

وأردف: “لأننا لم نكن في أفضل حالة، وخسرنا للتو مواجهة وجهًا لوجه مع نابولي، كان هذا هو الفريق الذي لعب بروح الوحدة والإصرار على الفوز بأي ثمن”.

واستمر: “نحن قادرون على المنافسة مرة أخرى، والخطوة الأخيرة هي الأصعب دائمًا، لأننا ميلان وقد رفعنا مستوى التوقعات، لكننا مازلنا نرى بعض النتائج الغريبة في جميع أنحاء الدوري، سيكون النصف الثاني من الموسم أكثر صعوبة، لذلك علينا رفع المستوى والاستعداد”.

واسترسل: “أنا راضٍ عما فعله الفريق الليلة، ولكن أيضًا بقدرتنا على التعامل مع الصعوبات، نظل مجموعة شابة، لكنها تعرف ما تريد”.

واستطرد: “عندما تفقد بعض اللاعبين الأساسيين بخصائص معينة، فستفتقدهم، الشيء المهم هو أن تظل قادرًا على المنافسة مع أفضل الفرق، بعد كل شيء، فزنا بلقب أبطال الشتاء الموسم الماضي، لكننا لم نحصل على لقب الكالتشيو، لذا فالصراع مفتوح على مصراعيه تمامًا”.

واستدرك: “الهدف هو الاستمرار في التحسن، كان لدينا 66 نقطة في الموسم الأول، و 79 نقطة في الثاني، والهدف هو تقديم الأفضل، لقد وصلنا إلى منتصف الطريق الأن بنقطة واحدة أقل من الموسم الماضي، لكنني مازلت أعتقد أنه يمكننا إنهاء الموسم مع المزيد من النقاط”.

وأنهى: “مازلت أقول إنه لشرف كبير أن تكون لدينا توقعات عالية، لأن هذا يعني أننا اكتسبنا هذا الضغط، نأمل أن نحقق أداءً أفضل في عام 2022”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة