ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق ميلان، عن خيبة أمله بعد الهزيمة الصادمة التي تعرض لها فريقه أمام نابولي بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في ميلانو قد شهدت تسجيل الفريق الضيف هدفاً مُبكراً عن طريق إليف إلماس في الدقيقة الخامسة من المُباراة.

بيولي: الهدف المُبكر أربك حسابات ميلان

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أعتقد أننا أثبتنا اليوم أننا لسنا مُرهقين، يُمكننا اللعب بمزيدٍ من الجودة وبالتأكيد فيما يتعلق بالشراسة والقوة البدنية والتصميم، لقد رأيت واحداً من أفضل العروض في الموسم”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”سيكون من الأسهل بالنسبة لي أننا استهلكنا الكثير من الطاقة خلال الموسم، ولدينا الكثير من الإصابات، ولكني حقاً لا  أؤمن بذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل بيولي حديثه بالقول :”الأمر الذي نأسف عليه هو الهدف المُبكر الذي تلقيناه، كان يجب أن نؤدي بما هو أفضل في التمركز، ولكن فيما يتعلق بالباقي من الأداء فقد كان جيداً جداً”.

وأضاف :”انت تحتاج لحظة الجودة الفردية في الثُلث الأخير، وهو ما لم يكن لدينا اليوم، بعيداً عن اللحظات الاخرة التي لعب فيها ميسياس في مواقف واحد ضد واحد أمام المُدافعين”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة