ثيو هيرنانديز - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عانى الظهير الفرنسي الأيسر ثيو هيرنانديز من أعراض الأنفلونزا، والتي قد تجعل تواجده مع فريق ميلان في مواجهة نابولي في محل شك كبير.

تنطلق المباراة مساء يوم الأحد على ملعب سان سيرو، وستكون مواجهة حامية الوطيس بين اثنين من الفرق المتنافسة على الكالتشيو حيث يحتل ميلان المركز الثاني برصيد 39 نقطة ويأتي نابولي رابعاً برصيد 36 نقطة.

وفقاً لآخر التقارير فإن ثيو هيرنانديز عمل في صالة الألعاب الرياضية اليوم فقط، وبالتالي لم يعد بعد في التدريب الكامل مع بقية زملائه في فريق المدرب ستيفانو بيولي.

ثيو هيرنانديز قد لا يلحق بمواجهة نابولي

تتحسن حالة النجم الفرنسي الدولي، على الرغم من أنه كان غائباً بالأمس وغادر المنزل بأعراض الأنفلونزا، وبعد انخفاض درجة حرارته تمكن ثيو من العمل بشكلٍ فردي في صالة الألعاب في مركز تدريب ميلانيلو اليوم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت شبكة سكاي سبورت أن طاقم ميلان الطبي سيظل يُقيم وضعية ثيو هيرنانديز وسيُعلن ما إذا كان لائقاً للعب يوم الأحد أم لا، لأن الكثير سيعتمد على مدى قدرته على التدرب غداً.

مازال ميلان يعاني من قائمة غيابات طويلة تشمل كالابريا، رافائيل بياو، بيترو بيليجري، أنتي ريبيتش، سيمون كايير وأليساندرو بليزاري، لكن ربما يكون المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قادراً على العودة والجلوس في دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة