مالديني - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – بدأ ميلان في البحث عن الأسماء المناسبة لخلافة سيمون كايير قلب خط الدفاع الدنماركي، وكشف الصحفي دي مارتزيو بأن الروسونيري يعمل حالياً على استهداف ضم سفين بوتمان نجم ليل.

يلقى بوتمان اهتماماً من عدد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى في ليفربول، ولذا لن يكون من السهل إقناع النادي الفرنسي بالتخلي في سوق الانتقالات الشتوية.

وأضاف تقرير الصحفي الموثوق بأن إدارة النادي أعطت الضوء الأخضر للاستثمار في يناير لجلب قلب دفاع قوي، ولذا سيكون بإمكان مالديني وماسارا اتخاذ قرار بشأن بوتمان.

ميلان يريد ضم بوتمان من ليل

وسيعمل النادي الأحمر والأسود على محاولة ضم المدافع عن طريق الإعارة مع شراء عقده في الصيف المقبل، ولكن كل شئ سيعتمد على الميزانية المتوفرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار موقع توتو ميركاتو أن ميلان يميل لاستعارة أحد اللاعبين في الشتاء بعد أن خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا ، وهي نفس الطريقة التي وصل بها فيكايو توموري من تشيلسي، حيث وصل على سبيل الإعارة وعندما أثبت نفسه قام الديافولو بشراء عقده بشكلٍ نهائي.

أشار التقرير أن هناك أسماء أخرى يتابعها ميلان فيما يتعلق بالمدافعين المتاحين في السوق، وذلك مثل أندرياس كريستنسين ومالانج سار من تشيلسي، بالإضافة إلى نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة