ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق ميلان، عن خيبة أمله بعد تعادل الفريق أمام أودينيزي، في إطار الجولة 39 من الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد اقتنص نقطة التعادل الثمين أمام أودينيزي بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف بيتو الذي جاء في الدقيقة 17، ولكن القائد زلاتان إبراهيموفيتش نجح في إدراك التعادل بهدفٍ في الدقيقة 90+2.

بيولي: ميلان “طموح”..ونسعى لتصحيح الأخطاء

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد عانينا لكي نلعب بأسلوبنا في كرة القدم، ولم تكن لدينا الحدة في اتخاذ القرارات التي من شأنها التغلب على الدفاع المُنظم”.

وتابع مُدرب ميلان حديثه بالقول :”عندما تتلقى هدفاً فإن ذلك يجعل الأمر أكثر تعقيداً أمام مُنافس يُجيد اللعب على المرتدات، لم نصنع الكثير من فرص التسجيل، ولكننا وصلنا للثُلث الأخير في العديد من المرات وكان يجب أن نتعادل في وقتٍ مُبكر أكثر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل المُدرب الخبير حديثه بالقول :”نحن نتلقى العديد من الأهداف السهلة لأننا نخسر الكرة بسبب اتخاذنا القرارات الخاطئة”، وتابع :”بالتأكيد نحن بحاجة أن نكون أفضل وأنا واثق من أننا سنقوم بذلك، وذلك لأن الطموح موجود، ولكن أيضاً لوجود القدرة على فهم الأخطاء والعمل عليها”.

ويحتفظ ميلان بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، يليه إنترميلان برصيد 37 نقطة، ونابولي برصيد 36 نقطة، مع العلم أنهما لم يلعبا بعد مُباراة الجولة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة