بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يعتقد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أن ديربي ميلانو أمام إنتر، لن يكون حاسمًا في الصراع على لقب الدوري الإيطالي.

ملعب سان سيرو يستضيف مساء غد الأحد، ديربي ميلانو بين ميلان وإنتر، في الجولة 12 من عمر الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “يشعر الفريق بصحة جيدة جسديًا وذهنيًا، نحن جاهزون للديربي”.

بيولي: إنتر المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإيطالي

وأضاف: “نحن نستعد كل مباراة للفوز بها، لقد بدأ الموسم لتوه، لذا فإن أي نتيجة (في مباراة الغد) لن تكون حاسمة بالنسبة للنتيجة النهائية، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا ولجماهيرنا، لكن لا يمكننا أن ننظر إلى الأمام أكثر من اللازم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “فزنا بأول ديربي في الموسم الماضي، لكن مباراة الدور الثاني كانت كلمة السر، يجب أن نكون في حالة تركيز، ونعمل بشكل جيد غدًا، لدينا الطموح للفوز بهذه المواجهة”.

وواصل: “إنتر هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري، لأنهم فازوا باللقب الموسم الماضي، وهم يعرفون ما يلزم للفوز، الموسم طويل، لكن من الواضح أن النيراتزوري قوي للغاية”.

واستكمل: “لقد تغيرنا منذ الديربي الأخير، وقد تغيروا أيضًا، يملكون مدربًا مختلفًا ولاعبين مختلفين، لدينا خطتنا وسنحاول تنفيذها، إنتر لديه صفات فنية وبدنية، أتوقع مباراة بين فريقين هجوميين، لكن الدفاع الجيد سيكون حاسمًا”.

واستمر: “بروزوفيتش لاعب مهم بالنسبة لهم، يجب ألا ننتظرهم ونحاول أن نتمتع بالشراسة، لقد اخترت التشكيلة بالفعل، واللاعبون يعرفون ذلك، غدًا ستعرفون أيضًا”.

وأردف: “نحن بحاجة إلى تحسين طريقة قراءة المباريات، يجب أن نكون أذكياء ونتجنب الأخطاء، إذا ارتكبنا الأخطاء غدًا، فسوف ندفع ثمنها، نحن بحاجة إلى مزيد من التحسن، واتخاذ المزيد من الخطوات إلى الأمام”.

واختتم: “ريبيتش تعافى، مثل فلورينزي وبالو توريه، سيكون ميسياس جاهزًا بعد التوقف الدولي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة