إبراهيموفيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كشف إبراهيموفيتش عن أول سؤال قام بطرحه عندما عاد إلى ميلان في يناير 2020، واعترف بأنه يتقدم في العمر ولذلك يجب أن يستمع إلى جسده.

يبلغ المهاجم السويدي 40 عاماً في أكتوبر القادم، وينتهي عقده مع الروسونيري في يونيو 2022، وحالياً هو متغيب عن ميلان بسبب إصابة في وتر العرقوب لكن ستيفانو بيولي يأمل في تواجده في الوقت المناسب في المباراة ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

قال إبرا عن تقدمه في العمر في تصريحاته : “عندما كنت صغيراً كنت أفكر فقط في اللعب، حتى لو شعرت بألم في الوتر..مازلت أرغب في الفوز والتسجيل، ولكن مع الوقت والخبرة اكتشفت قيمة العامل الذهني وأهمية التحدث إلى جسدي”.

إبرا: عليّ الاستماع إلى جسدي الآن

واصل: “حسناً..رأسي الآن على ما يرام لكن جسدي يتقدم في السن ولا يواكب دائماً ما يقوله الرأس..لهذا يجب الاستماع إلى جسدي وتجنب مشاكل أسوأ على الجانب البدني لكي ألعب كل يوم باستمرار.. لست سوبر مان”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان إبراهيموفيتش قد عاد لميلان لفترة ثانية في يناير 2020 وكان ميلان يعاني مع جيامباولو ثم في بداية فترة ستيفانو بيولي، لكن الآن يُنظر له كأحد أبرز العوامل التي ساعدت على الفريق على العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ ثماني سنوات.

يتذكر السويدي ذلك : “عندما وصلت إلى ميلان سألت في غرفة الملابس عن عدد الذين لعبوا مباراة في دوري الأبطال..اثنان فقط رفعوا أيديهم واعتقدت أنها مزحة..لقد كان هدفنا الفوز باللقب في الموسم الماضي لكننا لم ننجح رغم أننا قمنا بعمل كبير”.

لن يكون إبراهيموفيتش متاحاً في مباراة ميلان خارج أرضه أمام سبيتزيا اليوم، حيث يريد الروسونيري الفوز في ملعب ألبيرتو بيكو ليبقى قريباً من صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة